ساعات عمل عمال النظافة 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

ساعات عمل عمال النظافة 2022

عرَض مدير عام بلدية الكويت قراراً إدارياً يحدد ساعات عمل عمال «الكنس اليدوي»، في إطار إطار حرص البلدية على سلامة وصحة عمال النظافة من مجازفات التعرض لصعود درجات سخونة الأحوال الجوية، إضافةً إلى استمرار أنشطة البلدية لحجب حالات التسول لبعض عمال النظافة العاملين عند مؤسسات النظافة المتعاقدة مع البلدية.

وحدد الأمر التنظيمي ساعات الجهد في مرحلة الصيف لعمال الكنس «اليدوي» اليومي إذ تبدأ نشاطات الكنس من الساعة الثالثة في الصباحً، وحتي الساعة الحادية عشر في الصباحً، وفيما يتعلق لبرهة الشتاء تبدأ من الساعة الرابعة في الصباحً وحتي الثانية عشر ظهراً.

وايضاً قسم الأمر التنظيمي أوقات نشاطات الكنس اليدوي في الأنحاء التجارية والجمعيات التعاونية والشواطئ على فترتين إذ تبدأ المرحلة الصباحية من الساعة الثالثة في الصباحً وحتى الحادية عشر في الصباحً، بينما تبدأ المدة المسائية من الساعة الرابعة وقت العصرً وحتي الساعة الثانية عشر نصف الليل.
وأكد مدير عام بلدية الكويت م. أحمد المنفوحي في توجيهاتة لمديرين قطاعات أمور تقسيمات المحافظات وأمور قطاع الخدمات ومدارء تقسيمات البلديات بوجوب التنبيه على مدارء إدارات النظافة العامة، وإشغالات الأساليب بتكثيف استكمال تطبيق عقود النظافة المبرمة مع مؤسسات التنظيف التقييد بمواعيد ساعات المجهود المحددة بعمال الكنس اليدوي، واخطار المؤسسات بالمواعيد المحددة لساعات المجهود للكنس اليدوي والالتزام والتقيد بتنفيذها.

وطالب المنفوحي المسؤولين بعدم التهاون أو التساهل في تنفيذ الإجراءات التأديبية والغرامات بحق مؤسسات التنظيف غير الملتزمة بالمواعيد المحددة بالكنس اليدوي، طبقًا لأحكام العقود المبرمة والمنصوص أعلاها في جدول مواعيد الأعمال الغير شرعية والجزاءات المخصصة بعدم الالتزام بمواعيد الدوام الأساسي والموثق والرسمي أو أنحاء المجهود «عامل- قائد سيارة».

وألزم المنفوحي مداراء النظافة وإشغالات الأساليب بأفرع البلدية بالمحافظات بإعزاز تقارير أسبوعية بنتائج التزام المؤسسات المتعاقدة مع البلدية بالمواعيد المحددة للكنس اليدوي لإدارة الخدمات البلدية بقطاع أمور الخدمات لتجهيز توثيق بخصوصها ورفعه لمدير عام البلدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان