سلطة مدينة دبي الطبية تحصل على اعتماد النظافة والاستدامة العالمي 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

سلطة مدينة دبي الطبية تحصل على اعتماد النظافة والاستدامة العالمي 2022

أول ناحية للإعتناء الصحية في الجمهورية تكتسب شهادة نهج المصلحة المتكاملة للمستشفيات المخصص بشركة الاعتماد المتحدة الأمريكية

الاعتمادات الأربعة التي تحملها سلطة بلدة دبي الطبية تبرز التزامها بمعايير السلامة وتدعم مشقاتها لمقاتلة انتشار كوفيد-19

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة: أفصحت سلطة بلدة دبي الطبية، الجانب المنظمة والمشرفة على بلدة دبي الطبية، عن استحواذها على اعتماد “النظافة والاستدامة”، لتلتحق بهذا إلى مجموعة مختارة من مجمّعات الحفظ الصحية الأولية الحاصلة على ذلك الاعتماد على نطاق العالم، وتكون أولى شركات قطاع الحفظ الصحية في الجمهورية التي تكتسب شهادة نمط الهيئة المتكاملة للمستشفيات من شركة الاعتماد المتحدة في الولايات المتحدة الامريكية الأمريكية.

ويُسلط ذلك الإنجاز الضوء على التزام بلدة دبي الطبية بكل المقاييس الفعّالة للرقابة البيئية ومحاربة العدوى ومنفعة البقايا الطبية الحيوية، حيث تم إستراتيجية ذلك المقياس لتطوير سُإلا أن استعمال الموارد، بما فيها الكهرباء والمياه، وغيرها من المواد الاستهلاكية، إضافةً إلى دوره في معاونة المستشفيات على تزويد أشخاص المجتمع بخدمات التخزين الصحية الآمنة وذات الثمن الحادثة.

وتعقيباً على ذلك الإنجاز، أفاد السيد بهاء عبد السلم، الرئيس التنفيذي لسلطة بلدة دبي الطبية: “يُبرز الاستحواذ على ذاك الاعتماد نطاق التزام سلطة بلدة دبي الطبية بلعب دور أساسي كجهة دائمة تعتمد التّخطيطات الكفيلة بالحد من الآثار المناخية الهدامة المنتظر وقوعها. ويبرز ذاك الإنجاز دور السلطة في تحديد الجوانب البيئية وإدارتها ورقابتها والتحكم بها بأسلوب شاملة، إضافةً إلى حماية وحفظ أعلى مقاييس أنظمة المصلحة البيئية في إطار المجتمع ، بجوار التحكم التام بالإجراءات البيئية وإدارتها، بما في ذاك الانبعاثات ومصلحة الزبالة واستخدام الموارد الطبيعية والكفاءة من إذ استهلاك الطاقة”.

وتُعزز الشهادة الأخيرة حصيلة سلطة بلدة دبي الطبية بإنجاز عصري يُضاف إلى اعتماداتها الجارية، التي تتضمن: شهادة آيزو 14001:2015 لأنظمة الهيئة البيئية؛ وشهادة آيزو 45001:2018 لأنظمة منفعة الصحة والسلامة المهنية؛ وشهادة آيزو 41001:2018 لأنظمة منفعة البنية الأساسية. مثلما تؤكد الاعتمادات الأربعة التزام سلطة بلدة دبي الطبية بصحة العاملين بمدينة دبي الطبية وزوارها وصحتهم، وتُطراز دفعة صلبة لدورها المجتمعي وجهودها لمحاربة انتشار مرض كوفيد-19.

وقد كانت مؤسسة غابرييل ريجسترار في الامارات قد تولّت مسؤولية تدقيق اعتماد “النظافة والاستدامة” الممنوح لسلطة بلدة دبي الطبية، إذ إتجه السيد فرج خميس ربيع سليم، ضخم المستشارين الإداريين عند المنشأة التجارية، بالتهنئة لسلطة بلدة دبي الطبية على ذلك الإنجاز الضخم الذي حققته في ميدان المنفعة المتكاملة للمستشفيات.

وصرح في ذاك الصدد: “غطّت عملية التدقيق التي أجريناها النشاطات اليومية في كل العقارات الموالية لسلطة بلدة دبي الطبية، بما فيها أفعال التصليح وتحديث البنية الأساسية والتكامل التكنولوجي وغيرها من الممارسات المُطبقة؛ والتي كانت عامتها مشابهة لأعلى المقاييس الدولية ومصممة لتشجيع ناديها من الأخصائيين لتقديم الخدمات بجميع نزاهة وللارتقاء بالجهود الصحية والبيئية وهذه المرتبطة بالسلامة على نحو متواصل. وقد أكّدت سلطة بلدة دبي الطبية بواسطة استحواذها على ذاك الاعتماد على التزامها بسلامة جميع العاملين بمدينة دبي الطبية وزوارها بنفس الدرجة”.

وترى سلطة بلدة دبي الطبية أن الاستحواذ على ذاك الاعتماد يتولى قيادة إلى تقصي العدد الكبير من المزايا من إذ الأثمان على النطاق الطويل، بواسطة تدعيم الجدارة عبر تنفيذ منهجية المنفعة الفهرس على النشاطات ورعايتها بحيث تقدم أحسن معدلات الشفافية والمساءلة.

وتحوي معها الإمتيازات الأخرى المشمولة في تلك الاعتمادات المتنوعة بخصوص بالموظفين، كُلّاً من أحوال الشغل الآمنة وتعزيز تسلسل الضوابط، إضافةً إلى الشغل في حضورّ إطار امتثال شرعي وجيد المصلحة، يُيسير حصول المستوظفين على الاستشارات ويُعزز من إشتراكهم

إخلاء المسؤوليّة بشأن محتوى المعلومات الصحفية
إن محتوى تلك المعلومات الصحفية ينهي تقديمه من قِإلا أن مزود خارجي. ونحن لا نتحمل أي مسؤولية أو نمتلك الإذن للتحكم بمثل محتوى. ويحدث تقديم ذاك المحتوى على مرجعية ’على شأنه‘ و’وفق توافره‘، ولا ينهي إعتاقه بأي طرازٍ من الأنواع. ولن نصبح نحن، ولا المؤسسات الموالية لنا، مسؤولين عن ضمان دقة أو تأييد أو اكتمال الافكار أو الافكار أو البيانات أو المواد الواردة في ذاك المحتوى.
ويحدث إدخار المعلومات الصحفية لأهداف إعلامية حصراً؛ ولا يقترح المحتوى أي استشارات بصدد جوانب تشريعية أو استثمارية أو ضريبية أو أي أفكار بخصوص تكيف أو ثمن أو ربحية أي تخطيطية برفقتيّنة تختص بالمحافِظ أو المشروعات الاستثمارية. ولن نصبح نحن، أو المؤسسات الموالية لنا، مسؤولين عن حدوث أي أخطاء أو عدم دقة في المحتوى، أو أي ممارسات تقومون باتخاذها وفقاً إلى ذاك المحتوى. وأنت توافق وتوافق علىّ صراحة بتحمّل كامل المسؤولية عن استعمال البيانات الواردة في تلك المعلومات الصحفية.
وبمقتضى الحد الذي يتيح به الدستور المعمول به، لن تتحمّل ’ ريفينيتيف ‘، ومؤسستها الأم والشركات الفرعية والشركات الموالية والمساهمون المعنيون والمدراء والمسؤولون والموظفون والوكلاء والمعلنون ومزوّدو المحتوى والمرخّصون (المشُار إليهم مُجتمعين بـ ’أطراف ريفينيتيف ‘) أي مسؤولية (سواءً مجتمعين أو منفردين) تجاهك عن أية أضــرار مباشــرة أو غيــر مباشــرة أو تبعيــّة أو خاصــة أو عرضيّة أو تأديبية أو تحذيريّة؛ ولذا بما يشتمل على على سـبيل المثـال لا الحصـر: خسـائر العوائد أو ضياع الوفورات أو الإيرادات، سـواء كان ذاك جراء الإهمال أو الضـرر أو العقـد أو نظريـات المسـؤولية الأخرى، حتـى لـو تـم إخطـار أطـراف ’ ريفينيتيف ‘ بإمكانيـة حـدوث أيٍ مـن هـذه المضار والخسـائر أو كانـوا قـد توقعـوا بالفعلً حدوثهـا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان