شركة تعقيم 2022

تجسد مؤسسة تطهير من أكثر الشركات الموجودة قائمًا والأكثر دعوةًا لخدماتها كونها مختصة في تطهير البيوت والمستشفيات والفنادق وأي موضع يطلبه الزبون بأفضل وأحسن المواد المعقمة، ولذا حراسة من انتشار عدوى الفيروسات المستجدة كفيروس كوفيد 19 الأكثر خطورة أثناء الفترة الأخيرة، لما لها من خبرة واسعة وخبرة مهارية فائقة في استعمال المعقمات والمطهرات المصرح بها من وزارة الصحة، كل ذاك سنتناوله معكم بشكل مفصل في مقالنا ذلك.

مؤسسة تطهير
نعلم جميعًا أننا في البارحة الاحتياج إلى خدمات مؤسسة تنظيف خاصة في أعقاب ظهور فيروس كوفيد 19 كورونا المستجد المكتسح لدول العالم تماماً، فهذه المنشأة التجارية بالمقارنة مع مثيلاتها من المؤسسات الأخرى الوحيدة التي تستخدم آخر الآلات والمعدات في تنقية البيوت وغيرها من المواضع المقفولة والمفتوحة، فنحن نعمل على حسبًا لمواصفات المجهود القياسية وتأديةًا لمعايير الإجادة والأصالة والسلامة لجميع عملائنا الكرام.

أسمى كيفية تنقية اتباعها مؤسسة تنظيف
بالتأكيد هنالك العدد الكبير من أساليب التعقيم التي اتباعها المؤسسات والمؤسسات المتنوعة، إلا أن شركتنا تنفرد بإتباعها لطريقة ذات مواصفات متميزة ناجعة شديدة الدقة والإجادة والأصالة، تستخدمها في تنظيف البيوت والفنادق والمساجد والمستشفيات وأي موضع أحدث سواء عام أو خاص، مثلما يمكن استعمالها في تطهير الملابس والمفروشات والمنسوجات، بدون ضرر أو أي خسائر، وهي:

التعقيم بتقنية البخار: تعد تلك التكنولوجية الأشهر والأكثر استعمالًا، نظرًا لتناسبها مع مختلَف الغايات والمواضع، ليس لها أي نتائج وخيمة على المواد الخام ولا الألوان، تعمل على يد ضخ الرذاذ الشديد الحرارة المحمل بمادة التعقيم، ميزةًا عن مبالغة درجة السخونة للوقوف على حقيقة قتل أي فيروسات وبكتريا قد تنتشر بالمساحة، إلا أن لدى استعمال تلك التكنولوجية فلابد ان نتذكر عدد محدود من الموضوعات ضمانًا لنجاح عملية التعقيم وسلامة الجهاز، مثل:

تنقية الموضع المرغوب تعقيمه أولًا من الأتربة والغبار قبل الافتتاح في التعقيم.
لدى تطهير الستائر وأي مفروشات رقيقة يكمل وحط الماء في نطاق الماكينة حتى يسخن تمامًا ويتزايد بخاره لإعداد الماكينة بكيفية صحيحة.
قبل أن تقوم بعملية تنظيف الموضع، يجب أن تتأكد من خلوه من أي حشرات عن طريق الاستعانة بمؤسسة مقاتلة الحشرات.
اقرا عن مؤسسة تطهير في المزهر بدبي
أجدر المواد المعقمة التي تستخدمها مؤسسة تنظيف
بجانب ما تستخدمه المنشأة التجارية من أساليب وطرق عمل عصرية في تنقية أي موضع، فهناك قليل من المواد التي تستخدمها المنشأة التجارية وتقدم نصح بها في تنقية البيوت والأغراض بصفة دورية، لحماية وحفظ خلو المقر من الفيروسات والجراثيم الذائعة، من تلك المواد ما يلي:

الكلور المخفف: يعد الكلور من المواد التي تشتمل على خصائص مؤثرة في التخلص من 99في المائةمن أشكال الفيروسات المتنوعة بوقت قياسي بفاعلية صلبة، ليس حصرا ضِمن البيت وإنما بأي موضع،يُستخدم الكلور بالتخفيف مع الماء بمقدار 3:1 وخلطهم جيدًا ثم ملحوظ الأرضيات والأدوات الصحية والنوافذ ومختلَف أغراض البيت.
الكحول: أيضًا يحتسب الكحول من أمتن المواد المعقمة والتي تمضي على الفيروسات والجراثيم بمعدل 99%، ارتفع نسبة مبيعاته خلال الفترة الأخيرة مع ظهور فيروس كوفيد 19، خاصة ذات إهتمام سبعين%، إذ يمكن رشه على العفش والأغراض المنزلية دون أي تأثيرات ضارة، غير أن ينبغي توخي الحيطة لدى استعماله على الأسطح البلاستيكية.
مستحضر الملح: ذلك المستحضر متمثل في مزيج الماء والملح الخشن، بمقدار 3 أقداح من الماء إلى قدَح شخص من الملح الخشن، يشطب استعماله في تعقيم وتطهير جميع الأرضيات بدون استثناء، والأغراض والأثاث، غير أن نريد أن ننبهك بوجوب ارتداء القفازات البلاستيكية لدى استعماله لقوة مفعوله على البشرة فورا.
ماء الأكسجين: يكمل استعمالها عن طريق مزجها مع الماء بمقدار قدَح من ماء الأكسجين إلى 4 لترات من الماء البسيط، يمكن تعقيم الأسطح الرخامية والأرضيات بها.
مواد التعقيم السائلة: يعني بها المواد المعقمة التي تباع في الدكاكين والصيدليات، متنوعة الاستخدامات، ذات فاعلية ضخمة في تنظيف الأسطح والجدران والأثاث بكافة أنواعه والزجاجيات.
ما هي ميزات مؤسسة تنظيف التي جعلتها الأجود والأشهر
يمكن لنا القول بأن أكثر ما يميزنا بشكل فعلي بين مؤسسات التعقيم الأخرى هو أننا نتبع تصميم خاصة مدروسة ومحكمة مقسمة على مجموعة عمل رائع على دراية كامِل بمهماته ودوره في عملية التعقيم، فضلا على ذلك عدد محدود من المقومات التي دفعتنا لنصبح رواد ميدان التعقيم، وهي على النحو التالي:

لن يقتصر عملنا ليس إلا على موضع بعينه، ولكننا نقوم بتعقيم سائر المواضع العامة والخاصة المفتوحة والمغلقة، منها المسطحات الخضراء والمسابح.
عندنا سابقة أفعال تشهد على نطاق خبرتنا في الشغل ومهارتنا المكتسبة عبر سنين طويلة.
نستخدم أسمى المواد المعقمة الموصى بها دوليًا، والخالية من أي مواد سامة، صديقة للبيئة، لا كان سببا في أي ضرر على الأشخاص.
نمتلك من الأيدي العاملة ما يكفي للقيام بأكثر من عملية بوقت فرد بنفس معدّل الجدارة والإجادة والأصالة والإتقان.
عندنا آخر المعدات والأجهزة المخصصة بتعقيم الأجهزة الطبية وسراير السقماء وقاعات النشاطات.
في وضعية كان المقر المرغوب تعقيمه بحاجة إلى إجراءات مقاتلة الحشرات للقضاء على حشرة ما ذائعة، فنحن نتواصل مع مؤسسة أخصائية في محاربة جميع أشكال الحشرات والقوارض في إطار تعاقدنا مع الزبون.
نعتمد على نخبة من فني التعقيم المتدربين على التناقل مع متنوع المقار والخصائص والمساحات.
جميع خدماتنا بأثمان واقعة لعموم المعدلات الاجتماعية.
نقدم لعملائنا ضمان إجمالي على المادة المستخدمة في التعقيم، تصون فاعليتها وجودتها.
اقرا عن مؤسسة تعقيم بالفجيرة
خدمات أخرى تجريها مؤسسة تنقية
لن يقتصر عمل شركتنا على مساندة بعينها أو متعلقة بموضع معين، ولكننا نعمل في ما يلي:

تنظيف البيوت والوحدات السكنية الشاغرة والمفروشة والفلل والقصور.
تنقية المدارس والجامعات والمعاهد الأصلية والخاصة.
تنقية المستشفيات والمراكز والصيدليات والمستوصفات في المدن والقرى.
تطهير المطاعم والكافيهات والفنادق والمحلات التجارية.
تنظيف عموم المساحات الخضراء من حدائق وميادين ونوادي عامة، مثلما نقوم بتعقيم الحدائق المنزلية المختصة.
تنقية المستودعات والمصانع والمستودعات.
تطهير جميع دور العبادة الكنائس والمساجد.
تطهير السجاد والستائر والكنب خصوصا.
نوفر جميع المواد المعقمة التي تلائم عموم المقار والأغراض.
أسعار التعقيم والتطهير عند مؤسسة تطهير
سعيًا من المؤسسة إلى تحري متطلبات ورغبات الزبون قبل أي شيء أجدد، وتوفير سائر سبل السكون والأمان له من في نطاق البيت، تقدمت بأقوى عروض وتخفيضات على عموم خدماتها المتغايرة خصوصيةًا عن تكاليفها المنخفضة الثمن وإجادة وأصالة خدماتها عالية المعدّل، فنحن المنشأة التجارية الوحيدة التي تمَكّنت تحري المعادلة بين القيمة والبراعة دونًا عن بقية المؤسسات، فنحن لن نهدف أبدًا إلى الدخل الجوهري بمقدار أن نحظى بثقتكم في أعمالنا وجودتها.

أساليب التخابر مع مؤسسة تنقية
نظرًا لتزايد نسبة التوافد على خدماتنا، نهضت المؤسسة مؤجلًا بتزويد عدد فروعها في سائر المحافظات وهذا لسهولة الإتصال المباشر بينها وبين زبائنها وحجز الوظيفة الخدمية بأي توقيت دون تعب، مثلما أتاحت المنشأة التجارية عدد من أرقام التليفونات لاستقبال اتصالات وتساؤلات الزبائن من أي مقر طيلة 24 ساعة في اليوم، يقوم بالاستجابة عليكم منفعة الزبائن والإجابة على جميع أسئلتك بما يختص الأسلوب والكيفية والأسعار والمواعيد والمعاينة.

ليس إلا اتصل بنا ونحن نأتيكم أينما كنت، نقوم بتحليل الموضع ومعاينته وتحديد ما قد يتطلب إليه من خدمات قبل التعقيم وبعده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان