عامل نظافة في دبي يهز المشاعر بصورة مؤثرة 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

عامل نظافة في دبي يهز المشاعر بصورة مؤثرة 2022

أدهشت صورة لعامل نظافة في دبي، يسمى راميش غانغاراجام غاندي، رواد النت، وأكسبته تعاطفا هائلا.

وتداولت منصات التواصل الالكترونية صورة لعامل النظافة وهو يرسم قلبًا من عدد محدود من الأغصان والأوراق القاحلة التي جمعها خلال كنس الشارع.

ووفقًا لصحيفة ”خليج تايمز“ الإماراتية، كان ذاك اليوم مثل أي يوم عمل أجدد لراميش (ثلاثين عامًا)، وفيما كان يكنس الأوراق الناشفة من واحد من شوارع دبي، دفعته الأحاسيس فجأة إلى رسم قلب على الرصيف بالأوراق الناشفة التي جمعها، وشاء القدر أن اعتقاد تلك اللحظة نسمة فرحات، التي كانت تتابع وترصد المرأى من نافذتها وسط دبي.

وقالت نسمة: ”كنت أوشك على الانتهاء من عملي وقتما لاحظت عامل نظافة يشكل شيئًا ما على الرصيف من كومة من الأوراق المجففة التي كان قد جمعها، وذهبت إلى شرفتي لأنظر عن كثب، وأبصرته لدقائق قليلة، أبصرته يرسم مظهر الفؤاد“.

واستطردت: ”كان المرأى جميلًا واستمر لفترة دقيقة أو اثنتين لاغير، ثم نظر إليها لبضع ثوانٍ بمحبة ثم كنس الأوراق ووضعها في عربته وذهب بهدوء“.

وأفشت نسمة الصورة على حسابها على Instagram، وقد كانت ردود الإجراء على المرأى مذهلة، إذ حازت الصورة على إعجاب الآلاف الذين أرسلوا مراسلات رومانسية للعامل.

وعند الاتصال به، أفاد راميش، الذي بلغ إلى الامارات في أيلول الفائت، إنه لم يكن يعرف أن ثمة من يراقبه في هذه اللحظات.

وعلل: ”كنت أفتقد زوجتي وعائلتي، ولم أكن أدري أن أي فرد كان يراقبني، لهذا فوجئت جدًا لرؤية الصورة على الشبكة العنكبوتية، وفي اليوم الذي التقطت فيه الصورة، كنت أفكر في وطني، وكنت أتساءل عما يفعله الجميع وعن أحوالهم، إلا أن على الأرجح كنت أفتقد زوجتي“.

وقد كان راميش تزوج في أغسطس/آب 2019، قبل شهر من انتقاله إلى دبي، وصرح: ”لم أقضِ مع زوجتي التي تقطن هذه اللحظة مع والديها في الهند شهرًا فردًا، وقتما حصلت على إبانة عمل في دبي واضطررت إلى الخروج من فورا، لهذا لم يمكننى من التمتع بالحياة الزوجية لوقت طويلة“.

وبعد مشاهدة صورته على منصات التواصل الالكترونية، اتصلت ممنهجة إنماء المجتمع في دبي براميش عن طريق ذو الجهد، وأرسلوا له حزمة عطايا لإبداء الحب والدعم للشاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان