عقود النظافة الجديدة بـ124 مليون دينار 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

عقود النظافة الجديدة بـ124 مليون دينار 2022

اعلنت بلدية الكويت اليوم ان ثمن عقود النظافة العصرية وصلت نحو 124 1,000,000 دينار كويتي (صوب 410 ملايين دولار اميركي) بوافر يقدر بأكثر من 160 1,000,000 دينار (باتجاه 528 1,000,000 دولار) عن عقود النظافة الفائتة.

واكدت البلدية في كلام صحفي حرصها ومحافظتها على الثروة العام على يد قلص تكلفة العقود الحديثة مشيدة بجهود فرق النظافة في غير مشابه المحافظات الذين يواصلون الليل في فترة النهار في استكمال اعمال مؤسسات النظافة وتنفيذ كل بنود الاتفاقيات.

واشارت الى عدم توانيها في تنفيذ الغرامات والغرامات بحق اي مؤسسة يثبت قلة التزامها لافتة الى انه سوف يتم تغريم اي مؤسسة تقصر عن اداء عملها مثلما هو متفق فوقه الى ناحية إعتاق أعمال غير شرعية خاصة بقائمة النظافة بحق المخالفين لها.

وأوضحت ان المراجعات والاشراف المباشر على عقود النظافة التي تم ابرامها والاتفاق فوق منها مع مؤسسات النظافة يؤكد انها “غير مسؤولة” عن التقصير المرتبط في نظافة الأنحاء التجارية والصناعية في مُواجهة المتاجر.

واوضحت ان هذه الأنحاء لها عقود تنقية خاصة مسؤول عنها ملاك المجمعات التجارية واصحاب المؤسسات والمؤسسات المختصة و”ان دور مفتشي النظافة في البلدية رقابي في إعتاق الأعمال الغير شرعية في هذه الأنحاء ان وجدت وهم يقومون بواجبهم على اكمل وجه”.

واكدت اهمية تضافر النشاطات وتساعد ملاك المنشآت التجارية والصناعية واصحاب المحال مع الفارق الميدانية لمراكز النظافة ومفتشيها للقيام بعملهم وتزويد معيار النظافة الذي ينشده ويرجو له الجميع.

وأكدت البلدية على ان “اعمال النظافة تمشي وفق ما هو تدبير له وان اي خلل هو في إطار المتوقع والطبيعي في وجود البداية بتطبيق عقود النظافة العصرية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان