عمال النظافة بوهران يستغيثون 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

عمال النظافة بوهران يستغيثون 2022

اعتصم، البارحة الاثنين، العشرات من عمال النظافة لدى مركز بلدية وهران، احتجاجا على الظرف العصيبة التي تتخبط فيها تلك النوع، والتي زادت تأزما جراء مصيبة كوفيد 19.

ترقية المعارضون التابعين للكثير والعديد من القطاعات الحضرية بالبلدية الأم الكمية الوفيرة من الشعارات المطالبة بإعزاز الأجر القاعدي المحدد هذه اللحظة بـ 9 آلاف دج، وإضافة إلى دفع «تبرع كوفيد 19» الشهرية المقدرة بـ خمسة آلاف دينار .
يذهب القلائل ايضا إلى المطالبة بادخار ألبسة ومعدات الوقاية الشخصية للعاملين، بالنظر إلى الأخطار الهائلة التي يتعرض لها عمال النظافة، نتيجة لـ انعدام طرق السلامة، والصحة المهنية، بحسبهم.
في التوجه، اشتكى المعارضون من مخاطر الدنس البيئي ومختلف أشكال نكبات الشغل والأمراض المهنية المحتملة، بشكل خاص بالمواقع الخطرة كالأنفاق والجسور والأساليب العاجلة والشوارع المزحومة، داعين الجهات المقصودة إلى إتخاذ مطالبهم على محمل الجد.
شهدت وهران احتجاجات مطابقة طوال السنين الأخيرة، نتيجة لـ التبعات الاجتماعية لتضاؤل أوضاع المجهود والظروف المالية العصيبة التي يكابدها عمال النظافة مع تزايد تكليفات المعيشة، وتنامي التهديدات الصحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان