عمال النظافة يكافحون مياه الأمطار في شوارع الإسكندرية 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

عمال النظافة يكافحون مياه الأمطار في شوارع الإسكندرية 2022

تشعبت وتوسّعت فرق الظروف الحرجة وعمال النظافة في شوارع بلدة الإسكندرية، مع الساعات الأولى من فجر اليوم يوم الاربعاء، لشفط تراكمات المياه الناجمة عن الأمطار الكثيفة التي تعرضت لها البلدة الليلة السابقة، والوقوف على حقيقة تنقية “الشنايش” لتصريف ماء الغيث دون عقبات.

وبدأ عمال مؤسسة “نهضة جمهورية مصر العربية”، المسئولة عن أفعال النظافة في الإسكندرية، في الانتشار بشوارع البلدة، إنشاءً على توجيه
تشعبت وتوسّعت فرق الظروف الحرجة وعمال النظافة في شوارع بلدة الإسكندرية، مع الساعات الأولى من صبيحة اليوم يوم الاربعاء، لشفط تراكمات المياه الناجمة عن الأمطار الزاخرة التي تعرضت لها البلدة الليلة السابقة، والتحقق من تعقيم “الشنايش” لتصريف ماء المطر دون عقبات.

وبدأ عمال مؤسسة “نهضة جمهورية مصر العربية”، المسئولة عن إجراءات النظافة في الإسكندرية، في الانتشار بشوارع البلدة، تشييدً على تعليمات مساعد رئيس مجلس منفعة المنشأة التجارية، المهندس أحمد عبد القادر، لكسح ماء المطر، بالترتيب مع أدوات محافظة الإسكندرية.

واجتاحت بلدة الإسكندرية، منذ مدة قليلة، أمطار زاخرة، ولذا استناداً لتوقعات ممنهجة مرفق الرصد الجوي بهطول أمطار زاخرة على البلدة، بعدد من أحياء البلدة الساحلية لبرهة 48 ساعةٍ.ات مساعد رئيس مجلس مصلحة المنشأة التجارية، المهندس أحمد عبد القادر، لكسح ماء الغيث، بالتنسيق مع لوازم محافظة الإسكندرية.ورفعت محافظة الإسكندرية، موقف الط
تشعبت وتوسّعت فرق الأزمات وعمال النظافة في شوارع بلدة الإسكندرية، مع الساعات الأولى من فجر اليوم يوم الاربعاء، لشفط تراكمات المياه الناجمة عن الأمطار الكثيفة التي تعرضت لها البلدة الليلة السابقة، والوقوف على حقيقة تعقيم “الشنايش” لتصريف ماء الغيث دون عقبات.

وبدأ عمال مؤسسة “نهضة جمهورية مصر العربية”، المسئولة عن ممارسات النظافة في الإسكندرية، في الانتشار بشوارع البلدة، إنشاءً على إرشادات مندوب رئيس مجلس مصلحة المؤسسة، المهندس أحمد عبد القادر، لكسح ماء الغيث، بالترتيب مع معدات محافظة الإسكندرية.

واجتاحت بلدة الإسكندرية، منذ وقت قصير، أمطار وافرة، وهذا استناداً لتوقعات منظمة مرفق الرصد الجوي بهطول أمطار زاخرة على البلدة، بعدد من أحياء البلدة الساحلية لفترة 48 ساعةٍ.

ورفعت محافظة الإسكندرية، وضعية الأزمات والاستعداد القصوي ولذا لاستقبال الأمطار والتعامل اللحظي مع النوة وحظر تراكمات للمياه في الشوارع وتسهيل حركة المرور.

ودفعت مؤسسة الاستبدال الصحي بعدد 73 عربة شفط لجذب المياه المتراكمة في الشوارع مثلما تم الدفع بسيارتين للسيول في أنحاء في غرب وشرق البلدة ولذا للتداول المتعجل والحثيث مع الأمطار وحظر اى تراكمات للمياه في الشوارع، وتسهيل حركة المرور في الشوارع الأساسية والجانبية.

بينما تشعب وتوسّع عمال مؤسسة النظافة بهدف كنس وكسح المياه من الشوارع لكبح تراكمها وتسير حركة المرور.وارئ والاستعداد القصوي وهذا لاستقبال الأمطار والتعامل اللحظي مع النوة وحجب تراكمات للمياه في الشوارع وتسهيل حركة المرور.وتحدث المهندس احمد عبد القادر، مساعد رئيس مؤسسة نهضة جمهورية مصر العربية، إن جميع العمال في الشوارع خلال وبعد عملية هطول الأمطار ولذا للمساعدة في مسح المياه من الشوارع والإبلاغ اللحظي عن اى إجراءات تراكم المياه.

وتحدث رئيس مؤسسة الاستبدال الصحي إن المحافظة على أهبة التحضير لمجابهة أي نوات محتملة، خاصة مع التحذيرات بالمحافظات المتاخمة، لافتاً إلى أنه تم تعقيم شنايش ومناظر تصريف ماء المطر على نطاق الأحياء بالمحافظة.

وألحق “مفيد”، فى إفادات لـ”الوطن”، أنه تم تطبيق تدبير أفعال محاكاة نوات الأمطار، والاطلاع على وضعية مشاريع الاستبدال الصحي، التي يجري تطبيقها في الأنحاء الساخنة، على صعيد المحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان