قصر الامارات يحرص علي نظافة رمال شوطئه البيضاء 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

قصر الامارات يحرص علي نظافة رمال شوطئه البيضاء 2022

يولي فندق قصر الإمارات العربية المتحدة اهمية جسيمة للحفاظ علي شواطئه البيضاء التي تطول بطول اكثر من كليومتر, لادخار اقصي درجات السكون لدي المدعوون والنزلاء والزائرين الذين ينعمون بالاسترخاء في القصر .

ويقول محمد العلوي مدير الروابط العامة في قصر الإمارات العربية المتحدة ” اننا نهتم بتنظيف الرمال البيضاء كل يوم باستعمال آلات ومعدات خاصة بتنظيف الشواطئ ، ويحدث ذاك كل غداة للحفاظ علي نظافة الرمال البيضاء ، ويبذل عمال النظافة جهودا عظيمة كل يوم إذ يقومون بالتقاط البقايا والأعشاب البحرية واية نفايات أخرى لضمان نظافة الشاطئ وتوفير جو نقية للضيوف في كل الفترات.

وبيَّن ان نادي فريق الشاطئ هو الذي يتحمل مسئولية نظافة أنحاء السباحة وضمان خلوها من اية زبالة اذ انه يقوم بذاك المجهود طيلة الاسبوع اضافة الى مسح المياه وضمان خلوها من قنافذ البحر، والأحجار اللاذعة، والقمامة أسفل الماء.

وافاد العلوي ان فرقة رياضية الشاطئ يضبط ويرتب حملات تنقية دورية طيلة الاسبوع يساهم فيها المستوظفين والزوار والاعضاء.
واكد وجوب حماية وحفظ نظافة الشاطئ طوال العام لضمان محاولة مثيرة أجازة مدهشة للضيوف والزائرين والاعضاء طوال السنة.

ويفيد العلوي ان قصر الإمارات العربية المتحدة يملك شاطئ يستوعب ما يبلغ إلى ثلاثمائة نزيل مثلما ان عنده 150 مظلة شمسية وضعت على كل جناح ، خاصة طوال مراحل القمة التي يصل فيها كمية الاشغال اكثر من ثمانين% اي باتجاه 240 مدعو ونزيل كل يوم ماعدا مرتادي برك السباحة .

ويقع قصر دولة الإمارات في الطرف التابع للغرب من كورنيش أبوظبي، على امتداد 1.3 كيلومتر من شاطئ خاص صاحب رمال بيضاء ، وعلى مائة ??هكتار من المروج والحدائق الخصبة ،

ويمزج بين قصرالإمارات 394 حجرة ممتازة وجناحا ومجموعة متباينة من المطاعم الحائزة على جوائز دولية . البنية الأساسية الترفيهية في المنتجع تشتمل على اثنين من حمامات السباحة الطبيعية ، فرد للاسترخاء وواحدة مصممة على الإطلاق للمتعة والمغامرة والعائلة وايضاً سبا أنانتارا، وملاعب تنس، و ترتيب اللياقة البدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان