قطاع الفنادق المزدهر في الإمارات يرفع من حجم الطلب على منتجات النظافة العامة 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

قطاع الفنادق المزدهر في الإمارات يرفع من حجم الطلب على منتجات النظافة العامة 2022

توميء البحوث العصرية على أن قطاع الفنادق الحيوي في جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة الذي ينمو بنسبة تقدم متسارعة سيشهد طفرة ذات بأس بفضل المشروعات الاستثمارية المتزايدة في أعمال تجارية البنية الأساسية في ميدان الضيافة، إضافة إلى التطور في أعداد السياح الوافدين مرة كل عامً. وتحوز دبي، التي تعد البلدة السبّاقة في ميدان بناء الفنادق داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج وشمال إفريقيا أثناء الأعوام الثلاثة الفائتة، أعلى مجموعة من قاعات فنادق الخمس نجوم والذي يقدر بنحو 65,000 حجرة، أي بمعدل 45% من مجمل الحجرات الفندقية في المكان. مثلما تشهد أبوظبي ايضاً نمواً قوياً في ميدان إنشاء الفنادق، إذ من المعتزم أن تنتهي من تطبيق 2300 حجرة فندقية أثناء العام الحالي. وسجلت ممنهجة أبوظبي للسياحة والثقافة تزايد وصلت عشرين% في حجوزات الفنادق أثناء الربع الأضخم من العام الحاضر مضاهاة بنفس المرحلة من العام المنصرم.

ويتوقع أن أن يظل ذلك التقدم الجيد والمحفز في حضور إستعدادات دبي لاستضافة معرض “إكسبو العالمي 2020” والذي من المنتظر أن يجتذب بحوالي عشرين 1,000,000 ضيف مرة كل عامً ويشهد إفتتاح ,000100 قاعة فندقية حديثة طوال مدة إنعقاده. ومن ناحية أخرى، تعمل أبوظبي على الانتهاء من تأدية 5200 قاعة فندقية أثناء عام 2017. وتعكس تلك الدلائل المبشّرة دومين الازدهار الاستثماري الذي تبصره الجمهورية ككل وعلى باتجاه يعزز من تطور القطاعات ذات العلاقة ويعمل على تدعيم المطلب على سلع النظافة العامة عالية الإجادة والأصالة لتلبية الاحتياجات الناشئة في قطاع الضيافة. ووفقاً لتقرير شركة “آر. آي. أس. آي” (RISI) عن “آفاق المستقبل للأعمال التجارية الدولية في ميدان المناديل الورقية بداخل منطقة شمال أفريقيا والخليج”، أظهرت تجارة المناديل الورقية نمواً إيجابياً بمعدل 8.9% مرة كل عامً منذ عام 1993، مدفوعة بالتطور الذي يبصره الاستثمار والزيادة السكانية. ومن المخطط له أن يتواصل ذلك التقدم في حضور التنبؤات التي توميء إلى التمدد في المطلب على سلع المناديل الورقية بداخل منطقة الخليج بمتوسط كمية سنوي يبلغ إلى 6.5% أثناء الفترة من عام 2013 إلى عام 2023. ورسخت “ظفار الدولية”، واحدة من المؤسسات السبّاقة في ميدان إستيراد بضائع النظافة والإعتناء الشخصية داخل حدود منطقة شمال أفريقيا والخليج، من رتبتها كمزود مفضل لحلول الحالة الصحية العامة والحياة الجديدة عند الكمية الوفيرة من الإشارات الفندقية السبّاقة. وتسعى المؤسسة إلى قفل عوز مكان البيع والشراء من سلع قطاع الضيافة في متنوع مناطق البلد.

وتحدث تشاندان سينغ، المدير التنفيذي للنشاطات في مجموعة “ظفار الدولية”: “يتجاوز قطاع الفنادق بفترة مأمورية إذ نأمل إلى الإسهام على نحو موجب في تلك التصنيع المزدهرة عن طريق محفظة منتجاتنا العالية البراعة. وسنواصل إلتزامنا بادخار البضائع والحلول في ميدان النظافة والصحة العامة والتي من وضْعها أن تساند على مؤازرة الإشارات التجارية لعملائنا وتقدم لهم تحري معدلات حديثة من التفوق في قطاع الضيافة”.

وتحتسب “ظفار الدولية” إسماً معروفاً على صعيد العالم في ميدان تسويق بضائع النظافة والرعاية بالصحة، إذ توفر المؤسسة خدماتها لعدة الفنادق الفاخرة مثل “روتانا” و”شانغريلا” وفندق “أرماني” وغيرها العديد. وشهدت دبي نمواً لم يحدث من قبل طوال الأعوام الخمس السابقة، إذ من المنتظر أن يتابع ذاك التقدم زيادته في حضور التنبؤات بتزايد كمية المطلب على المناديل الورقية بمقدار تقدم راسخ يبلغ إلى 9.9% مرة كل عامً، وغلاء قدرها 5% مرة واحدة فى السنةً في حجم استهلاك الواحد لورق الحمام والذي لائحة 1.02 كجم للواحد. وفي ضوء تلك التقدمات، نهضت المنشأة التجارية بتأدية تخطيط إستمر ممتدا لدخول متباين أصناف البضائع ضِمن دول مجلس التعاون الخليجي وخارجها.

واستكمل سينغ: “نبحث طول الوقتً عن أجود السبل الممكنة لتحسين سلع ناجعة ومبتكرة تساند على موائمة الاتجاهات المتغيرة في مكان البيع والشراء. ومن أمثلة تلك البضائع منتج “Save Plus”، وهي العلامة التجارية لمناديل ورقية معادة التدوير ولا تتضمن على الكلور أو أية مواد مبيضة أو قمامة وترسبات ملوثة وتم تصنيعها دون إستعمال المواد الكيمائية الأمر الذي يعزز من شدة أنسجتها. وفي مجرى أجدد نقدم “Color Magnet” الذي يحاول أن تحديد المناديل وفق ترميز اللون، كالأبيض للضيوف والأزرق لتجهيز التغذية والأخضر للاستخدامات العامة. وتلك هي عدد محدود من الجهود التي نقدمها في سياق سعينا المتتالي لادخار سلع أصلية وإبداعية تلبي إحتياجات النزلاء لعملائنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان