كيف يتم الحفاظ على نظافة دبي 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

كيف يتم الحفاظ على نظافة دبي 2022

ينتج أهالي دبي صوب 9000 طن من القمامة يومياً، لكنك لن تضطر لرؤيتها في الشوارع، فقبل أن يستيقظ الأهالي، يشطب تنقية البلدة.

إن مصلحة المخلفات في بلدية دبي تتحمل مسئولية ضمان نظافة الشوارع والأساليب الفورية في دبي وتنقية الشواطئ على طوال الوقت. وتوظف المنفعة 2500-3000 عامل، ويمضي عمال النظافة في الشوارع من خمس إلى ست ساعات كل يوم، مع إرسال أول توثيق عن الشغل في الخامسة في الصباح، على حسب غلف نيوز.غير أن وقتما يصبح على علاقة الشأن بالاحتفالات على صعيد البلدة، مثل العيد الوطني إلى دولة الامارات وعشية رأس السنة، تصبح مأمورية حماية وحفظ نظافة المقار العامة أكثر صعوبة. وتحدث عبد المجيد عبد العزيز سيفائي مدير قسم هيئة الزبالة في بلدية دبي إنه على مر السنوات وضعت المنفعة تخطيطية مثالية لإدارة العملوقال سيفائي: “لقد بات من الاعتيادي فيما يتعلق لنا تغطية تلك الوقائع الضخمة، لذا قمنا ببرمجة عملنا. نحن ننتظر ونبدأ عملنا المتعب في أعقاب نصف الليل، إذ تكون الشوارع في بلبلة بذاك الزمن، غير أن ما بين الساعة 5 و 6 في الصباحً يكون جميع الأشياء نظيفا”.

ويحدث تحضير الشغل بأسلوب لا يضطر بصحبتها أي عامل للعمل لساعات أطول. وعوضا عن ذاك، وبإضافة مجموعة من العمال واستهداف الأنحاء الأكثر شهرة استراتيجيا، فإن بلدية دبي باستطاعتها أن تطهير البلدة في أعقاب الاحتفالات الهائلة.

ومع ذاك، حتى التنظيف اليومي لطرق دبي والأسواق والمناطق التجارية يمكن أن يشكل تحديا. وهكذا، يشطب تالشواطئ والأساليب المتعجلة تملك فرقة رياضية خاص، أفراده مدربين على مقابلة التحديات في ميدان محدد من عمل البلدية.

يمكن للمقيمين ايضاًً الاتصال ببلدية دبي على الرقم المجاني ثمانمائة تسعمائة للإبلاغ عن أية مواقع تحتاج الزيادة من الانتباه.

وعلى الرغم من وحط صناديق النفايات في مختلف ركن من زوايا البلدة، تركز البلدية ايضاًً على إدخار اختيارات لإرجاع التدوير، مع 13 مراكزاً لاسترداد التدوير في كل مناطق دبي بجوار الأنحاء العامة مثل الحدائق ومكاتب البلدية.نظيم الفرق بحيث يوفر عمال النظافة تقاريرهم إلى منقب المساحة وموظف المساحة، مع ارتفاع عدد العمال في الأنحاء السكنية المكتظة بالسكان. الإضافي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان