ما هو المستوى المطلوب لاعتبار مدينة سويسرية ما نظيفة بما فيه الكفاية؟2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

ما هو المستوى المطلوب لاعتبار مدينة سويسرية ما نظيفة بما فيه الكفاية؟2022

إذا كنت تشاهد أن شوارع سويسرا نقية، فإننا ندعوك لأخذ فكرة عن النسق الرقمي الذي يَعدّ ويُصنِّف أشكال البقايا المُختلفة ليجعلها أكثر نظافة حتى. وتمهد تلك التكنولوجية لإجراءات أرخص وأكثر جدارة لتلبية وإنجاز أعلى معدلات النظافة في الأنحاء الحضرية، سواء في نطاق سويسرا أو خارجها. حتى في سويسرا المُصَنَّفة في عقول الناس كبلد مُنَظَّم ونَظيف غالباً، لا يشكل التصرف مع الزبالة الحضرية عبئا لوجستيا ليس إلا، لكن يجسد تحديا استراتيجيا كذلك. وفي عدم تواجد أي معيار معياري لمستوى للنظافة، يتعين على كل بلدة سويسرية تصديق منظومة خاص بها لتحديد الزمان والمال اللازميْن الذي يجب استثمارهما في ميدان النظافة وأين سوف يكون ذاك.وتعتمد السلطات بمدينة زيورخ مثال على ذلك، على إجراءات تحدث سيرا على الأقدام لتفتيش نظافة شوارعها. إلا أن ذلك النهج ليس مُقاما بتكليفً فَحَسب، لكنه يستغرق وقتا طويلا ايضاً، مثلما أنه لا يجيب على السؤال محور البحث: ما هو معدّل النظافة المرغوب لتصبح الشوارع نقية بما يلزم؟

في مجرب معالجة الإشاراترابط خارجي (LTS5) الموالي للمعهد التقني الفدرالي العالي في لوزان، وقف على قدميه محمد مبتهج راد وزملاؤه بالمساهمة مع مؤسسة ناشئة جلَد اسم كورتيكسيارابط خارجي (Cortexia)، ومع جامعة العلوم التطبيقة Haute Ecole Arc كذلكً، بتدشين مشروع تجريبي قد يجيب على ذاك السؤال في النهايةً. وكما صرح راد لـ swissinfo.ch “في أي ميدان، إن لم تكن قادراً على قياس الشيء، لن يَسَعك التَحَكُم به”.

وكما ألحق: “في تلك القاعة مثلاً، سوف تتطلب إلى دراية درجة السخونة إذا كنتَ ترغب الاستحواذ على أجواءٍ أكثر دفئاً أو صقيع، وإلّا، فإن قرارك سوف يَستَند على رأيك الشخصي. المسألة ذاته ينطبق على شوارع البلدة: فهي قد توضح نقية فيما يتعلق لشخص من بلد أجدد، إلا أن المدني السويسري قد لا يراها ايضا. ولكي يَتَسم سادَلك بالموضوعية، يقتضي أن تكون لديك وحدة للقياس – وتلك هي الفكرة من وراءوقد سيطر ذلك المشروع بشكل فعلي على انتباه المدن السويسرية. فالتوفر على مؤشر جلي يحدد نمط موارد النظافة الضرورية في قطاعات البلدة المتغايرة، يسمح إمكانات ضخمة لمساعدة السلطات المقصودة على توجيه مشقاتها في ميدان التنظيف، الموضوع الذي يقدم الزمن والمال. ويعمل المهندسون في الجامعة التي يحدث موضعها في كانتون نيوشاتيل على تحديث مقدمة إستعمال وتأدية متنقل للنظام، في حين أبرمت مؤسسة كورتيكسيا الناشئة القريبة من بلدية فيفي (كانتون فو) شراكة مع بلدة زيوريخ، لمحاولة تلك التكنولوجية، والتعرف على احتياجات المسؤولين الصحيين. مشروعنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان