محافظ الفيوم يتابع أعمال تطعيم عمال النظافة بلقاح كورونا 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

محافظ الفيوم يتابع أعمال تطعيم عمال النظافة بلقاح كورونا 2022

مناصر الطبيب أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، يصاحبه الطبيب محمد عماد نائب المحافظ، ممارسات إلحاق وتطعيم عمال النظافة بالوحدة المحلية لمركز وبلدة الفيوم والأحياء الموالية لها، مقابل فيروس Covid 19 المستجد، والتي بدأت اليوم في ترتيب مجلس البلدة.

أتى هذا اليوم الاثنين، بحضور، الطبيب حاتم بهاء الدين وكيل وزارة الصحة، و أحمد شاكر رئيس مقر وبلدة الفيوم.

وسعر “الأنصاري” الدور الهائل لعمال النظافة في حماية وحفظ الطراز الجمالي والحضاري للمحافظة، وتعاملهم مع بقايا خطرة الأمر الذي يفتقر إدخار الحراسة الأساسية لهم وتطعيمهم مقابل الخبطة بفيروس كوفيد 19 كونهم عرضة أكثر من غيرهم للإصابة، مشدداً أن التطعيم لا يقصد التهاون فى تطبيق الأفعال الاحترازية من تباعد وارتداء الكمامات.

وطمأن محافظ الفيوم، جميع عمال النظافة، بأن اللقاح آمن على الإطلاقً، مشيرا إلى تلقيه اللقاح في شهر آذار السابق، ولولا ذلك المسألة لتناول كمية محددة اللقاح أمامهم حاليا، مطالباً الجميع بطلب حضور زملائهم للاستحواذ على اللقاح حفاظاً على صحتهم وسلامة المخالطين لهم.

وشدد محافظ الفيوم أن جميع عمال النظافة الذين يقومون بزيادة الزبالة ذات البأس سوف يتم تطعيمهم طبقاً لبروتوكولات وزارة الصحة والقاطنين، لافتاً إلى البداية بعمال مجلس بلدة الفيوم، ثم بقية المراكز، وإضافة إلى تطعيم موظفي الإدارات المحلية من الأنواع المستهدفة التي تتعامل بصورة في الحال مع المشجعين، والعاملين بالمديريات والقطاعات الخدمية المتنوعة.

ونصح محافظ الفيوم من التهاون في تأدية الأعمال الاحترازية في حضور الصعود المتنامي في أعداد الذين أصيبوا بالفيروس، مؤكداً وجوب الحرص المتناهي لضمان السلامة للجميع، واختتم المحافظ كلمته بطرح التبريك الإخوة الأقباط بعيد القيامة تهديد شم النسيم، مظهرا لـ تهنئته للجميع بجانب إجابات العيد الصغير المبارك، داعياً المولى القدير أن يحفظ جمهورية مصر العربية وأهلها وجميع أولاد محافظة الفيوم من كل مكروه وسوء.

مهم ذكره أن عدد عمال النظافة بالوحدة المحلية لمركز وبلدة الفيوم والأحياء الموالية أربعمائة عامل، بدأت اليوم عملية تسجيلهم وحصولهم على لقاح Covid 19.

تطعيم عمال النظافةلقاح كوروناالفيومأحمد الأنصاريالخبر التالى:صور.. محافظ المنوفية يواصل إغلاق الحدائق والمتنزهات أثناء شم النسيمكورونا.. لحظة بلحظة251إصابات اليوم21وفيات اليوم579متعافون اليوم281,282إجمالي الإصابات16,169إجمالي الوفيات211,384إجمالي المتعافين
أنباء قد تهمك
speakol

نور تحقق اعلي مبيعات في 5 ايام مع احدث ايام العرض احجز وحدتك اونلاين

مجموعة مؤسسات طلعت مصطفي speakol

منتج طبيعي يقدم نصيحة بيه أطباء البدانة للتخلص من الوزن الزائد

كبسولات فقدان وزن speakol

عقب الاقبال العارم طلعت مصطفي يسمح حجز الوحده اونلاين قبل ختام العرض

مجموعة مؤسسات طلعت مصطفي speakol

للكسالى الذين لا يفضلون التدريبات العسيرة.. تَستطيع أن تخسر 23 ك 4 أسابيع

حاليا تَستطيع فقدان وزن 9 كجم في أسبوع بتلك الكبسولات الطبيعية

الأطباء يخفونها! كيفية تعيدك إلى 25 في سن أربعين! دون عملية جراحية أو بوتوكس!

7 بيانات عن محور ديروط الحر بـ« أسيوط »

محاولة زعامة ألفا روميو جوليتا فيلوتشي

والدة الولد الصغير رشيد تكشف تفاصيل دواء ولدها من مرض “ضمور العضلات”

جراء الاقبال الكبيرعلي الوحدات السكنية طلعت مصطفي يطلق منبر حجز الوحدات اونلاين

مجموعة مؤسسات طلعت مصطفي speakol

لقد حوّلت هذه المكيدة البسيطة حال رجل فقير إلى مليونير!

حتى الآن الاقبال الضخم طلعت مصطفي يسمح حجز الوحده اونلاين قبل انصرام العرض

مجموعة مؤسسات طلعت مصطفي speakol

مع البيتكوين، صرتُ ميلونيرًا خلال فترة شهر فرد!

رئيس القلعة البيضاء: محامي ساسي أصر أن الرياضي لن يواصل مسيرته مع الفريق

الأكثر قراءة حاليا
336الأرصاد تحدد توقيت عاقبة الموجة الحارة وأكثر الأنحاء تعرضا له75قطع المياه عن متعددة أنحاء بالعاصمة المصرية القاهرة 8 ساعات.. الجمعة56هذا ما يفعله قشر المانجو بالجسد لدى تناوله.. هل هو هادف أم م46هل ثمة رابطة بين أكل الكشري والورم الخبيث؟.. “القومي للتغذية”30مصدر قضائي: لا يبقى “أحراز أثرية” مضبوطة مع رجل الأفعال حسن27صرخات سيدة تنقذ فتاة من التعدي الجنسي في الدقهلية27درجة السخونة أربعين في الظل.. الأرصاد تنشر تكهنات أحوال جوية الخميس25ما بين 225 لـ258.. نعلن تنسيق الموافقة في الثانوية العامة بالم21رسمياً.. ميسي لم يعتبر لاعبا في برشلونة20التحفظ على مبلغ مالي حسن أجر شهري وعلاء حسانين.. وبراءة سما المصري..20توقعات الأبراج اليوم ثلاثين-6-2021: نصيحة لـ الحمل واحتمالية لـ العذ18″شوقي” يكشف عن الملاحظات المتوفر لطالب الثانوية كتابتها على ك17بالتواريخ.. 16 يوما عطلة للمصريين في شهر تموز 202117هل تصعد أسعار المانجو إلى مائة جنيه بأماكن البيع والشراء ذلك العام؟

ر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان