محافظ القاهرة يتفقد معدات جديدة لهيئة النظافة والتجميل بتكلفة 100 مليون جنيه 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

محافظ القاهرة يتفقد معدات جديدة لهيئة النظافة والتجميل بتكلفة 100 مليون جنيه 2022

تفقد اللواء خالد عبدالعال، محافظ العاصمة المصرية القاهرة، بعض الأفراد من المعدات الحديثة التي دخلت المنفعة بهيئة نظافة وتجميل القاهرة عاصمة مصر بسعر تقارب 100 1,000,000 جنيه من موازنة البلد.

وشدد محافظ العاصمة المصرية القاهرة أن تلك الدفعة تجيء في إطار نظام إعلاء جدارة النظافة المتكاملة التي تحدث على صعيد البلد تأديةًا لتعليمات رئيس الدولة.

وشدد محافظ القاهرة عاصمة مصر أن المعدات الحديثة ستساعد في إعلاء جدارة نشاطات النقل والجمع للمخلفات وتنقيح درجة ومعيار النظافة من أجل حماية وحفظ صحة المدنيين.

ولفت محافظ العاصمة المصرية القاهرة على أن نهج النظافة بالعاصمة شهدت طفرة تغير للأحسن عارمة خلال الفترة الفائتة لاقت استحسان المدنيين.

وشدد المحافظ تقديره للعاملين الذين يؤدون عملهم بجميع وفاء وتفاني وأمانة في عموم الأوضاع والأوقات، مشيرًا حتّى الجهد الذي يقوم بأداؤه عمال النظافة يأخذ دورا في إبراز الوجه المتحضر والتاريخي للعاصمة التي تشهد حالا مدد تحديث عظيمة.

وشدد محافظ القاهرة عاصمة مصر أنه تم تمرين قائدي السيارات على المعدات العصرية خاصة إستعمال الأنظمة الهيدروليكية المجهزة بالمعدات إضافة إلى تدريبهم على ممارسات الإصلاح الوقائية وإرشادات الاستعمال والتشغيل، بما يصون إستدامة التشغيل الجيد والحفاظ على المعدات.

ونوه اللواء إيهاب الشرشابى، مدير هيئة نظافة وتجميل القاهرة عاصمة مصر، على أن المعدات القريبة العهد ستدخل في إطار المنظومة القريبة العهد للتناقل مع البقايا البلدية ذات البأس، وتحوي معها 9 سيار ات قلاب رينو سعة 40 متر مكعب و22 هوكلفت مرسيدس وبصحبته 44 حاوية سعة الحاوية الشخص 24 متر مكعب وعدد 3 لودر كاتر بلار وسط، إضافة إلى عدد 3 مغسلة مركبات هائلة و3 مولدات كهربائية.

وألحق رئيس المنفعة أنه سوف يتم تقسيم المعدات على 3 مناولات متينة بالمقطم ومنشية ناصر وشارع بورسعيد بحدائق القبة، فضلا على ذلك 3 محطات متحركة بشرق بلدة نصر ومحطة بعين شمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان