محافظ مطروح يتابع أعمال النظافة والتعقيم والتطهير في مراكز المدن 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

محافظ مطروح يتابع أعمال النظافة والتعقيم والتطهير في مراكز المدن 2022

مناصر اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، اليوم يوم الاحد، مبادرات مراكز ومدن المحافظة في تكثيف اعمال النظافة والتطهير والتعقيم بالاسواق والمواضع المزحومة والأساليب والسيارات المقبلة للمحافظة.

وشدد رضا جاب الله رئيس بلدة مرسي مطروح استمرار أنشطة رجال مجلس البلدة في النظافة بكل مناطق البلدة بالإضافة الى بخ وتنظيف العقارات العامة و الاماكن المزحومة بالمواطنين والسيارات المقبلة عبر منافذ البلدة، بالإضافة الي تنقية وتنظيف بيوت المخالطين والجرحى بفيروس Covid 19 ورش شوارع البلدة بعربة الغشاوة برجال مجلس البلدة، مبينا أنه تم بخ وتنظيف مبني مجلس البلدة والسكة الحديد وتوفير الحماية الصحي بالتنسيق مع رجال ومعدات المكان الغربية.

وشدد وجيه عماره رئيس بلدة الحمام على ممارسات النظافة في نطاق البلدة في شوارع “المدخل الأساسي للمدينة، شارع إسكندرية، منطقه نبش الباطن، شارع قسم قوات الأمن، شارع السنترال، شارع في شمال السكه الحديد الغربى، شارع في شمال السكه الحديد الشرقى”.

ووقف على قدميه مقر وبلدة براني بقيادة العميد ياسر عامر رئيس بلدة برانى باستكمال وتكثيف ممارسات البخ والتطهير والنظافة بالشوارع الأساسية والجانبية توخيا لـ الهيئة الخارجية الحضارى للمدينة و لكبح انتشار الأمراض والاوبئه مثلما تم بخ وتعقيم مجموعة من المساجد بمركز بلدة براني.

مثلما نهض ترتيب وبلدة الضبعة بقيادة العميد محمد فوزى بتطبيق مبادرة نظافة بالإضافة إلي ترقية الاتربة و تسوية مجموعة من الشوارع مع المرور على المحال التجاريه في مدينة الضبعة لمواصلة تطبيق إغلاق الدكاكين فى المواقيت المحددة.

وفي سيوة، تواصلت أنشطة مجلس البلدة بقيادة العميد عصام عبدالغنى في إجراءات النظافة والتحسين
رئاسة مقر وبلدة سيوة تتظل اعمال النظافة والتحسين بمناطق متفرقة في مدينة سيوة مؤكدا علي أن ينهي هذا استنادا لخطة الجهد بذاك المسألة حرصا على الحالة الصحية العامة للمواطنين ، واستدامة الطراز الحضارى والجمالى للواحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان