نظافة الالغام 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

نظافة الالغام 2022

عبدالكريم أحمد حيدر مدير عام مديرية موزع اليمنية، يقول إن مبادرة زيادة الوعي بمخاطر الألغام تعكس مراعاة جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة بحياة وسلامة التلاميذ.

ظلت جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة تأييدها لليمن إذ قدمت 18 آلية قريبة العهد إلى وعاء النظافة وترقية البلدة في مدينة عدن باليمن، بالترتيب مع مقر الملك سلمان للنجدة والأعمال الآدمية، بينما دشنت مبادرة توعوية في مدارس الساحل من الغرب عن مجازفات الألغام وأساليب تجنبها.

الهلال الأحمر الإماراتي يلبي احتياجات دار المسنين في مدينة مدينة عدن اليمنية اليمنية
وقدمت الامارات 18 آلية جديدة إلى وعاء النظافة وتنقيح البلدة في مدينة مدينة عدن اليمنية بالتنسيق مع مقر الملك سلمان للنجدة والأعمال البشرية، وتأدية مكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمة الأعمال التجارية “unops”، إذ تتيح زعيم راشد أنعم مدير حاوية النظافة في مدينة عدن باليمن، أثناء إستقبل التبرعات، بالشكر والتقييم إلى دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومكتب منظمة الأمم المتحدة لخدمة المشروعات على دعمهم الذي أتى في الدهر الملائم كون مدينة عدن باليمن بحاجة إلى مؤازرة في ميدان النظافة بالآليات ليقدر على الحاوية من القيام بمهماته بشكل ممتاز.

وعلى صعيد اخر، دشنت جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة في منظمة الهلال الأحمر الإماراتي، مبادرة توعوية بخصوص مجازفات الألغام وأساليب تجنبها وأسلوب وكيفية التداول مع حقول الألغام والمقذوفات استهدفت تلاميذ وطالبات مدارس الزهراء للبنات والاتحاد للبنين في مديرية موزع وعمر بن عبدالعزيز داخل حدود منطقة الجديد، والفتح بداخل منطقة واحجة بالساحل من الغرب لليمن، ولذا في إطار الجهود التي تنفذها دولة الإمارات العربية المتحدة طوال عام التسامح على امتداد أنحاء وقرى ومدن الساحل التابع للغرب.

وشملت المبادرة، التي تنفذها فرق هندسية وإعلامية وفنية أسفل أيقونة “الألغام ومخلفات الموقعة عدم أمان قاتل”، محاضرات توعوية وفقرات فنية ومطويات تحتوي مراقبة أشكال ومجازفات وكوارث الألغام والمقذوفات، والمناطق والمساحات التي تحتوي إشارات تحذيرية بوجود حقول ألغام ومخلفات المعركة فيها، وطريقة التناقل بصحبتها وعدد ضحاياها في الساحل التابع للغرب، بالفضلا على ذلك زيادة الوعي بأساليب التخابر مع الجهات المقصودة وإبلاغها بوجود ألغام للتخلص منها على نحو آمن.

واحتوت المبادرة، على مجال 48 ساعةٍ، سردا لقصص واقعية عن مجني عليه من ذوي قرابة تلامذة المدراس المستهدفة نتيجة لـ تفجر ألغام وما تسببت فيه من حالات وفاة أو سحجات.

وتحدث ممثل منظمة الهلال الأحمر في الساحل التابع للغرب، إن المبادرة تصبو إلى زيادة وعي تلامذة وطالبات المدارس بوجوب تجنب المقار التي زرعت فيها مليشيا الحوثي الانقلابية حقول الألغام، وتوعيتهم بخطر الألغام وغيرها من بقايا الموقعة، موجها إلى أن أن المبادرة تواصل على مجال عشرة أيام في مدارس المديريات التي تم تحريرها في الساحل التابع للغرب لخلق إلمام وإدراك عند الطلاب والطالبات بمخاطر الألغام ومواضع تواجدها.

وفسر عبدالكريم أحمد حيدر مدير عام مديرية موزع، أن مبادرة زيادة الوعي بمخاطر الألغام ومخلفات الموقعة، تعكس انتباه جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة بحياة وسلامة التلاميذ والتلميذات اليمنيين ومختلف شرائح المجتمع اليمني.

وقيمة الشيخ أحمد محمد عسيلو واحد من مشايخ مساحة الجديد، مبادرات جمهورية الامارات ممثلة في الهلال الأحمر الإماراتي، بتطبيق تلك المبادرة التي تصبو إلى حماية وحفظ حياة وصحة وسلامة الطلاب والطالبات والقاطنين في المكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان