هلال الإمارات يدشن حملة نظافة شاملة بمدينة الخوخة 2022 - شركه إنجزني للتنظيف ومكافحه الحشرات بالرياض

هلال الإمارات يدشن حملة نظافة شاملة بمدينة الخوخة 2022

دشنت ممنهجة الهلال الأحمر الإماراتية، اليوم يوم السبت ، بحضور السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية مبادرة النظافة الشاملة بمدينة الخوخة من محافظة الحديدة في غرب دولة جمهورية اليمن .”

وتستهدف المبادرة ترقية أكوام المخلفات المكدسة في الشوارع الرئيسة والأحياء السكنية في نطاق البلدة – مقر مديرية الخوخة – بالتزامن مع مبادرة محاربة المصائب ، والتي أطلقتها جمهورية دولة الإمارات العربية المتحدة العربية المتحدة بداية الأسبوع السابق لإنعاش حياة آلاف المدنيين الجرحى بحمى الضنك .

وتجيء مبادرة النظافة في مدينة الخوخة الساحلية في إطار الجهود الآدمية إلى دولة الامارات المفيدة لتطبيع الحياة في المديريات التي تم تحريرها بالساحل من الغرب ، وتلبية لنداء استغاثة من الجهات المخصصة والمواطنين .

وتحدث ممثلا السلطة المحلية ، عضوا المجلس الإقليمي سليمان ناصر وسالم عليان خلال الافتتاح إنهما وجها طلب لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي بعدما تفاقمت إشكالية ازدحام المخلفات في الشوارع والأحياء السكنية وتسببت في انتشار الجوائح في نطاق البلدة .

وأضافوا أن منظمة الهلال هرعت مشكورة ككل مرة بإرضاء وتنفيذ النداء وأطلقت مبادرة النظافة .

ونقلوا عن السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية جزيل العرفان والتقييم إلى دولة دولة الإمارات العربية المتحدة العربية، مؤكدين أن مساندتها السخي والمتواصل للكثير والعديد من القطاعات أنجز نجاحات محسوسة في تطبيع الحياة بالمديرية وعموم مديريات الساحل من الغرب .

وفي التوجه عبر مواطنون عن سعادتهم، مؤكدين ضرورة تلك المبادرة وأنها أتت في في في حينها الموائم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن واتساب
Verification: d0f7863b49841a9a اتصل الان